نصر الله يستقبل قائد عمليات الفرات الأوسط لسرايا السلام

أخبار وتقارير
2023-12-21

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مكتبه

 

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مكتبه اليوم الخميس، قائد عمليات الفرات الأوسط لسرايا السلام.  

وفي تصريح لموقعنا قال السيد عارف نصر الله: "تشرفنا اليوم بزيارة وفد من سرايا السلام برئاسة الأخ المهندس حيدر راضي قائد عمليات الفرات الأوسط وجرى تبادل وجهات النظر حول مستجدات الوضع الأمني والسياسي والنتائج المتوقعة لما بعد انتخابات مجالس المحافظات الأخيرة".

وأضاف: وتم التطرق إلى التحول الكبير الذي شهده العراق والمنطقة بعد فترة تعد الأخطر والأكثر ظلامية في تاريخه وهي فترة حكم البعث الكافر وما خلفته من دمار ومقابر جماعية.

وتابع: وكم عانى الشعب العراقي من ويلات في تلك الحقبة المظلمة وهل ننسى المجازر التي ارتكبها أزلام صدام بحق العراقيين ومسلسل الاغتيالات الذي سود به صفحته والتصفيات الجسدية لكل من عارض سياساته الحمقاء وعلى رأس هؤلاء العلماء والمراجع.

مشيرا إلى عمليات اغتيال الشهيد السيد حسن الشيرازي والشهيد الصدر الثاني قدس سرهما والكثير من العلماء والمراجع العظام بسبب مواقفهم من ظلم النظام ومغامراته السياسية وحروبه الكارثية التي راح ضحيتها الآلاف من الأبرياء.  

وأكد نصر الله: إننا مطالبون في كل وقت بتذكير أجيالنا بجرائم النظام المقبور لكي يتعظوا ولا ينخدعوا بالشعارات الزائفة التي يروجها بعض البعثيين والجهلة كردة فعل على فشل بعض السياسيين الحاليين وفسادهم.

مستدركا: نعم علينا الالتزام بتوجيهات مراجعنا الأعلام في حقن الدماء والعفو عن البعثيين الذين لم تلطخ أيديهم بدماء العراقيين وقد تبرؤوا من جرائم النظام ولكننا في نفس الوقت لا نسمح بوجود مجرمي البعث بين صفوفنا وسنبقى نلاحق هؤلاء وفاءً لدماء شهدائنا الأبرار.

وأشار مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية إلى موضوع قدسية كربلاء والتأكيد على أهميته قائلا: لابد من إبداء موقف مشرف تجاه مدينة سيد الشهداء عليه السلام وعدم التساهل في ذلك وجعله مطلبا جماهيريا وإلا ستخرج الأمور إلى ما لا تحمد عاقبته من انتهاكات لحرمة هذه المدينة المقدسة ورمزيتها وموقعها الروحي بحجة ممارسة الحرية وأمثال هذه الدعاوى الفارغة.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات