بغداد: معرض لمؤلفات المرجعية حول السيدة الزهراء وخيمة للاستفتاء

أخبار وتقارير
2023-12-20

تكريساً للعزاء وفقا للرواية الفاطمية الثالثة، افتتح مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في بغ

 

تكريساً للعزاء وفقا للرواية الفاطمية الثالثة، افتتح مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في بغداد، معرضا لمؤلفات المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله حول سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء صلوات الله عليها وخيمة للاستفتاءات الشرعية.

وأفاد مراسلنا أن الخيمة شهدت إقبالا واسعا من المؤمنين وبالخصوص الشباب منهم حيث كانوا يطرحون الأسئلة المتعلقة بمظلومية الزهراء عليها السلام وما جرى عليها من مصائب بعد شهادة أبيها الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله.

وتابع: كما شهد المعرض نفس الإقبال من قبل القراء الذين تواصلوا مع عضو مكتب العلاقات العامة الشيخ عماد اللامي لاقتناء مزيد من الكتب والمطبوعات الأخرى لسماحة المرجع الشيرازي دام ظله.

وفي حديث للشيخ اللامي مع موقعنا صرح إن معظم زوار المعرض كانوا متشوقين لمعرفة ما سطره قلم السيد المرجع دام ظله وكذلك ما ألفه الإمام الشيرازي الراحل قدس سره من كتب ورسائل حول السيدة الزهراء وعموم أهل البيت عليهم السلام وطالبنا من توصل معنا بتوفير المزيد من الكتب والمطبوعات.

هذا واستمر المعرض والخيمة لمدة خمسة ايام متتالية لتعميم الفائدة وتكريس حالة العزاء الفاطمي ومن المؤمل أن يقام هذا النشاط سنويا وعدم الاقتصار على هذه السنة فقط.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات