نصر الله يدعو الحكومة لاحترام اختيارات الناخبين

أخبار وتقارير
2023-12-18

دعا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الحكومة العراقية لاحترام اختيارات الناخبين وعدم التلاعب

 

دعا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الحكومة العراقية لاحترام اختيارات الناخبين وعدم التلاعب بنتائج الانتخابات المحلية التي جرت اليوم.

وقال السيد عارف نصر الله لدى استقباله اليوم الاثنين عددا من أهالي كربلاء المقدسة: إن على الحكومة العراقية بجميع هيئاتها السياسية والجهات المعنية أن تحترم إرادة الناخبين واختياراتهم وعدم التلاعب أو التزوير بالنتائج التي أفضت إليها انتخابات مجالس المحافظات.

وأوضح: إن احترام اختيار الناخب يبدأ من عملية النزاهة في العدد والفرز والاستماع للشكاوى التي قد يتقدم بها الناخبون والمرشحون على حد سواء.

وأضاف: كما يمر الاحترام بمراحل أخرى وصولا إلى احترام إرادة المواطن في تنصيب المحافظين بناء على نتائج الانتخابات وليس بطريقة الفرض من جهة عليا بعد شوط من إثارة الجدل العقيم المتعمد لإنهاء المدة الدستورية لاختيار المحافظ كما جرى في السابق.

في سياق متصل أكد نصر الله: إن الحكومة مطالبة بتطبيق القانون على الجميع ومن دون استثناء وعدم الرضوخ للضغوط التي تمارسها جهات معينة سياسية كانت أم غير سياسية.      

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات