نصر الله يستقبل رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة

أخبار وتقارير
2023-12-16

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، الجمعة، رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة والوفد المرافق له.

 

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، الجمعة، رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة والوفد المرافق له.

وبين مسؤول العلاقات أهمية الرياضة للشباب العراقي وضرورة تنشيط الحركة الرياضية من خلال دعم الاتحادات والفرق من قبل الحكومة.

واستشهد نصر الله بالحديث النبوي الشريف "علموا أبناءكم السباحة والرماية وركوب الخيل" ومقولة "العقل السليم في الجسم السليم" مؤكدا على الإنسان مهما تقدم به العمر أن يمارس الرياضة للمحافظة على صحته لتعينه على أداء فرائضه الدينية المختلفة وبخاصة ما يتوقف منها على الحركة والتي تسمى بالعبادات البدنية كالصلاة والحج.

وأضاف: إن المجتمع الذي يهتم بالرياضة بأنواعها المختلفة يكون مجتمعا حيويا يتمتع بحيوية ونشاط الشباب ويكون قادرا على صنع الحياة وبناء مستقبل الوطن.     

من ناحيته اشاد رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة الأستاذ شعلان عبد الكاظم بالاهتمام الذي توليه بعض الشخصيات والحوزات الدينية بالرياضيين وتقدم لهم الدعم المعنوي وهذا ما لمسناه من مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية.

وتقدم رئيس الاتحاد وأعضائه بطلب المساعدة من السيد عارف نصر الله لإقامة معسكر تدريبي داخل العراق أو خارجه يشمل جميع أعضاء الاتحاد العراقي للمصارعة وكذلك تنظيم دوريات في مختلف الرياضات للطلبة الشباب في الحوزة العلمية.   

بدوره شكر الأستاذ حسين كاظم حسين عضو الاتحاد العراقي للمصارعة مكتب العلاقات العامة على حسن الاستقبال والحفاوة وحمله أمانة تبليغ التحية والسلام للمرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات