نصر الله: يجب علينا الالتفاف حول المرجعية الدينية

أخبار وتقارير
2023-11-27

نبه مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله إلى ضرورة الالتفاف حول المرجعية الدينية والعمل بتوجيهاتها في شتى المجالات

 

 

نبه مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني  الشيرازي دام ظله إلى ضرورة الالتفاف حول المرجعية الدينية والعمل بتوجيهاتها في شتى المجالات ومختلف الأصعدة.

 وقال السيد عارف نصر الله لدى استقباله عددا من أبناء العشائر في ديالى: إن الواقع يفرض علينا ضرورة أن نكون بالقرب والاتصال الدائم مع مرجعيتنا الحكيمة ونتبع توصياتها وتوجيهاتها في كل الجزئيات.

وأكد: إن هذه  القضية الاساسية من الثوابت في حياتنا كمسلمين وشيعة لأن المرجع أكثر علما منا وأدق نظرا وحرصا على مستقبل البلاد ومصالح العباد.  

وأوضح: إننا في زمن الغيبة ولو كان  الإمام حاضرا بيننا لكنا رجعنا إليه دون غيره ولكن أئمتنا عليهم السلام علمونا وأرشدونا إلى  اتباع المراجع العدول في زمان غيبتهم لأنهم الحجج علينا  بعد النبي  والأئمة صلوات الله عليهم أجمعين.

وقال نصر الله: إن المرجعية هي من توصلنا الى بر الامان وطريق أهل  البيت عليهم السلام, فيجب علينا ان نكون قريبين منهم وخصوصا سماحة المرجع  السيد الشيرازي لأنه من  أكثر  المراجع اهتماما بشؤون الأمة.

 

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات