نصر الله يستقبل وفدا رفيعا من دولة القانون

أخبار وتقارير
2023-11-06

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وفداً من كتلة دولة القانون ترأسه الحاج حسين المالكي مستشار رئيس الوزراء والحاج ماجد المالكي

 

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وفداً من كتلة دولة القانون ترأسه الحاج حسين المالكي مستشار رئيس الوزراء والحاج ماجد المالكي رئيس ائتلاف دولة القانون في كربلاء المقدسة.

قدم الوفد تقريرا عن النشاطات التي تم العمل عليها وفقا للرؤية المستقبلية والبرنامج الانتخابي للكتلة.

من جهته رحب نصر الله وشكر الوفد على هذه الزيارة وتطرق في الحديث الى مكانة واهمية كربلاء المقدسة في الارض وفي السماء وشرف خدمتها وزوارها وأهلها كما تستحق ويستحقون.

واوضح مشاكل عديدة في كربلاء والامور التي يجب الوقوف عليها لجعل كربلاء في مكانتها اللائقة حيث انها محط انظار العالم وما يجب على الحكومة المحلية القادمة تجاهها, مثل قانون قدسية كربلاء المقدسة.

 واضاف نصر الله  إنه يجب الإسراع في حل المشاكل الخدمية في كربلاء المقدسة وخصوصا في الزيارات المليونية لجعل كربلاء تستوعب اكثر من خمسين مليون زائر.

في الختام حمل الوفد الزائر نصر الله أمانة نقل السلام للمرجع السيد صادق الحسيني الشيرازي والدعاء له بالعمر المديد لخدمة الشريعة الغراء  والمسلمين في كل  مكان.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات