مؤسسة الرسول الأعظم صل الله عليه و آله الثقافية الخيرية تستقبل مؤسسة ذوي القربى الخيرية الثقافية

أخبار وتقارير
2023-11-02

ستقبل الشيخ محمد الكشميري مدير مؤسسة الرسول الأعظم صل الله عليه و اله برعاية مرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله , واشراف من مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله . حيث جائت هذه الزيارة في ضل التعاون المشترك بين المؤسسات في كربلاء المقدسة للنهوض بواقع أفضل

 

أستقبل الشيخ محمد الكشميري مدير مؤسسة الرسول الأعظم صل الله عليه و اله برعاية مرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله , واشراف من مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله .

حيث جائت هذه الزيارة في ضل التعاون المشترك بين المؤسسات في كربلاء المقدسة للنهوض بواقع أفضل و الوصول الى أكبر عدد من الخدمات الى جميع المؤمنين و الاخص منهم الفقراء و المساكين و على رأسهم الأيتام .

و تطرق الكشميري الى وجوب تطبيق علاقات  ذات صلة قوية بين المؤسسات في كربلاء المقدسة من خلال برنامج إلكتروني متطور للوصول إلى افضل الخدمات الخيرية الإنسانية و الثقافية ( ثقافة و منهج اهل البيت عليهم السلام ) .

هذا و من جهة أخرى تقدم السيد خالد البعاج بشرح برامج مؤسسة ذوي القربى الخيرية الثقافية وفتح باب التعاون بين المؤسسات على كافة الاصعده الخيرية و الثقافية.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات