نصر الله: إحياء الشعائر هو إحياء لأنفسنا وضمائرنا

أخبار وتقارير
2023-06-12

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بمكتبه الأحد، عددا من الشخصيات والضيوف من كربلاء وخارجها

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بمكتبه الأحد، عددا من الشخصيات والضيوف من كربلاء وخارجها.

ونقل مراسل موقعنا عن السيد عارف نصر الله قوله: إننا على أهبة الاستعداد منذ الآن لاستقبال شهر محرم الحرام ولنشمر عن ساعد الجد لخدمة زوار المولى أبي عبد الله الحسين عليه السلام وإقامة المواكب ونصب السرادقات بالإضافة إلى إحياء الشعائر الحسينية المقدسة والمشاركة فيها بكل ما يمكن.

وتابع ولو نستطيع أن نبذل أرواحنا وأبناءنا لفعلنا ولم نكتف ببذل الجهد والوقت والمال لأن الحسين عليه السلام المظلوم هو إمامنا الذي ضحى بكل شيء في سبيل الله وحري بنا أن نقتدي به في العطاء وفي كل شيء وأن قضيته إنسانية عالمية ذات مبادئ سامية مشتركة بين كل البشر ويتفق عليها كل العقلاء وأصحاب الضمائر الحية ولا تقتصر علينا نحن الشيعة والمحبون.

ولفت نصر الله وأما إحياء الشعائر فهي بالحقيقة إحياء لأنفسنا وأخلاقنا وديننا وحياتنا كلها لأن الحسين عليه السلام نال من الدرجات العظيمة من جنات الخلد ما لم ينله أحد ونحن عندما نحيي ذكره إنما بالحقيقة نحيي المبادئ والقيم والمثل العليا التي ترتقي بنا على سلم الكمال البشري.

وفي ختام الحديث حمل الضيوف نصر الله أمانة التحية والسلام والدعاء لسماحة المرجع الديني الأعلى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.  

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات