نصر الله: خدمة أهل البيت تحتاج إلى توفيق لا يناله كل أحد

أخبار وتقارير
2023-03-30

أكد السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله أن خدمة أهل البيت عليهم السلام وسام شرف رفيع ومنزلة عظيمة وتحتاج إلى توفيق خاص من الله تعالى لا يناله كل أحد وفيها من الأسرار ما لا يعلمه أي أحد.

جاء ذلك لدى استقباله أمس، مجموعة من خدمة أهل البيت عليهم السلام ضمن الفريق التطوعي الذي يطلق على نفسه تسمية "جاي أبو علي" لتشرفهم بخدمة تقديم الشاي لزوار الإمام الحسين عليه السلام وسائر العتبات المقدسة على مدار المناسبات  الدينية المختلفة وبخاصة زيارة الأربعين الحسيني في كربلاء المقدسة.

وقال نصر الله: إن هذه الخدمة وأنا أتحدث عن تجربة شخصية تربو على ثلاثين سنة تحتاج إلى توفيق خاص من الله تعالى واختيار للتشرف بها لا يناله كل أحد وفيها أسرار  لا يعرفها إلا القليل وإلا من عاش تجربتها  وذاق حلاوتها بنفسه ولكن كل ذلك مشروط برضا أهل البيت عليهم السلام وهذا لا يأتي إلا بالإخلاص والصدق والمودة والتواضع للناس ونية التقرب إلى الله تعالى وتأكيد الولاء للنبي وأهل البيت عليهم الصلاة والسلام.  

بدوره أثنى فريق "جاي ابو علي" الخدمي التطوعي على جهود السيد عارف نصر الله ومكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة في خدمة أهل البيت عليهم السلام ومتابعة شؤون المواكب والهيئات الخدمية وتوفير ما تحتاج إليه من دعم معنوي ولوجستي في كل المناسبات وفي كربلاء وخارجها أيضا.

وفي ختام اللقاء التقط الضيوف صورا تذكارية مع السيد مسؤول العلاقات العامة وأعضاء المكتب وحملوا نصر  الله أمانة السلام لسماحة المرجع الكبير السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف والدعاء له بطول العمر في خير وعافية. 

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات