العلامة الشيرازي يشكر مسؤول العلاقات على جهوده في تعريف الشباب بدور المرجعية

أخبار وتقارير
2023-03-27

شكر العلامة السيد مهدي نجل الإمام الشيرازي الراحل قدس سره، مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله على جهوده الطيبة في تعريف الشباب بدور المرجعية الشيرازية العلمي والتاريخي والأخلاقي.

شكر العلامة السيد مهدي نجل الإمام الشيرازي الراحل قدس سره، مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله، على جهوده المخلصة في تعريف الشباب بدور المرجعية الشيرازية العلمي والتاريخي والأخلاقي.

وقال سماحته أثناء زيارته مكتب العلاقات العامة، مساء الأحد: إن جهودكٍ واضحة ومشكورة في تعريف الشباب المسلم وبخاصة العراقي بدور المرجعية الشيرازية على مر التاريخ في نشر العلوم والفضائل والقيم الروحية وحفظ التراث الإسلامي والدفاع عن الشريعة الغراء والشعائر الحسينية المباركة ووحدة الأمة الإسلامية وتعميق الوعي بقضاياها المصيرية. 

وأضاف: كما أن العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة لها باع طويل وخبرة كبيرة في التعامل مع الملفات المختلفة والسعي في توثيق الصلات والعرى بين مكاتب المرجعية والجهات الرسمية وشبه الرسمية والقواعد الشعبية وعامة الناس وبينهم الشباب. 

وتابع: ولكم حضور اجتماعي لافت على مستوى العراق وبعض الدول المجاورة وتشهد مسيرة العلاقات العامة على مهنيتكم وثقة الناس بكم وقد أديتم ما عليكم من واجب تجاه مرجعيتكم الرشيدة المتمثلة اليوم بسماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف ومتع الله المؤمنين بطول بقائه الشريف. 

وتأتي زيارة العلامة السيد مهدي الشيرازي برفقة سماحة الشيخ مصطفى معاش لمكتب العلاقات العامة في إطار إدامة التواصل بين الأخوان وتبادل التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك وتفقد أحوال المؤمنين والمؤسسات والمكاتب التابعة للخط الشيرازي العريق.   

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات