مسؤول العلاقات يزور مقر مجموعة قنوات الإمام الحسين عليه السلام

أخبار وتقارير
2023-03-22 آخر تحديث :2023-03-22 11:29

زار مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، مجموعة قنوات الإمام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة.

زار السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، مجموعة قنوات الإمام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة.

وكان في استقبال نصر الله مدير الممجموعة سماحة الشيخ مصطفى محمدي والسيد رؤوف الحكيم وعدد من أعضاء الإدارة. ودار الحديث حول الإعلام الحسيني ودوره المهم في نقل صورة كربلاء والشعائر الحسينية إلى العالم.

منوها ببرامج ونشاطات مجموعة قنوات الإمام الحسين عليه السلام ودورها الريادي والمصداقية العالية التي تتمتع بها فضلا عن المهنية والقدرات الفنية والإبداعية والكفاءات التي تعمل فيها.

واستمع نصر الله إلى شرح مفصل عن مشروع ميثاق أيتام العراق ومشروع تطوير إعمار كربلاء المقدسة والخطط الاستراتيجية المرسومة لاستيعاب خمسين مليون زائر في سنة 2030 م والخطوات التي أنجزت على هذا الطريق مرورا ببعض المعوقات والصعوبات الإدارية والفنية والإقتصادية وغيرها. 

وتجول مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة في أروقة وقاعات وستوديوهات المجموعة والتقى العاملين فيها داعيا لهم بالتوفيق لخدمة أهل البيت عليهم السلام. 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات