نصر الله يستقبل وفداً من أهالي المحافظات الغربية

أخبار وتقارير
2023-01-10

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة وفدا من شخصيات وشيوخ عشائر من الأنبار والفلوجة والمحافظات الغربية.

 

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة وفدا من شخصيات وشيوخ عشائر من الأنبار والفلوجة والمحافظات الغربية.

وافاد مراسلنا أن وفدا من أهالي المحافظات الغربية يتصدره الدكتور عمار الفهداوي والدكتور أبو فهد الزيداوي والأستاذ سلام الفهداوي قد زار اليوم مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة وكان في استقبالهم مسؤول المكتب السيد عارف نصر الله.

وقال نصر الله: إن أبواب الأمام الحسين عليه السلام وأبواب المرجعية الشيرازية الرشيدة مفتوحة لكم في أي زمان فأنتم أخوتنا ومن أهل الخير والإنصاف والقواسم المشتركة بيننا كثيرة جدا وأولها حُب الوطن والتضحية والوفاء له استناداً على الحديث الشريف حب الوطن من الإيمان .

وتطرق نصر الله مع ضيوفه إلى آخر مستجدات الوضع في الوطن الحبيب وتطورات الأحداث العالمية مشيرا في الوقت نفسه إلى المؤامرات التي تحاك ضد العراق وضرورة التصدي لها وإفشالها مهما كلف الأمر.

وطلب الوفد زيارة السيد عارف نصر الله إلى المحافظات الغربية لتعريف أهلها بما تقدمه المرجعية الشيرازية الرشيدة من طروحات موضوعية لحل المشكلات التي تواجه الأمة الإسلامية والشعب العراقي، مشيدين بالجهود المبذولة من قبل المرجعية الشيرازية المباركة والتواصل الأخوي مع مسؤول العلاقات العامة خدمة للإسلام والمسلمين والوطن العزيز.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات