مسؤول العلاقات يستقبل الشيخ ذو الفقار البديري ويستذكر والده العلامة الشهيد عبد الزهرة

أخبار وتقارير
2022-11-28

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، سماحة الشيخ ذو الفقار البديري حفيد الشهيد العلامة الشيخ عبد الزهرة البديري في بغداد.

 

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، سماحة الشيخ ذو  الفقار البديري حفيد الشهيد العلامة الشيخ عبد الزهرة البديري في بغداد.

وقال السيد عارف نصر الله: إن العلامة الشهيد عبد الزهرة البديري كان من العلماء العاملين والمخلصين لقضية سيد الشهداء الحسين عليه السلام وكان موضع ثقة الجميع ومن شيمه أنه كان كثير الاهتمام بالفقراء والأيتام وبخاصة أبناء الشهداء.

واستذكر نصر الله بعض  المواقف الإنسانية للشهيد البديري وأهدى لروحه الفاتحة داعيا الشيخ ذو الفقار إلى الاهتمام بإحياء سيرته وأثره وذكره الطيب من خلال العمل الحوزوي في مدرسة الزهراء عليها السلام وغيرها من المبرات والصالحات وبالخصوص ما يتعلق منها بخدمة الإمام الحسين عليه السلام وزواره وتعظيم شعائره المباركة.

من جهته شكر الشيخ ذو الفقار البدير مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة السيد عارف نصر الله على تواصله الدائم وتفقده أحواله والسعي في قضاء حوائج المؤمنين وخدمة سيد الشهداء عليه السلام سواء في مدينة كربلاء أم بغداد أم سامراء وسائر المدن الأخرى. داعيا له بالتوفيق والسداد ودوام الصحة والسلامة كما حمله أمانة السلام والتحية والدعاء لسماحة المرجع الديني الأعلى السيد صادق الشيرازي دام ظله ولنجله سماحة السيد حسين حفظه الله.  

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات