نصر الله يستقبل مؤسس جامعة أهل البيت عليهم السلام في كربلاء المقدسة

أخبار وتقارير
2022-11-27 آخر تحديث :2022-11-27 09:52

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مكتبه الأحد، مؤسس جامعة أهل البيت عليهم السلام في كربلاء المقدسة الدكتور السيد محسن القزويني.

 

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية  الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مكتبه الأحد، مؤسس جامعة أهل البيت عليهم السلام في كربلاء المقدسة الدكتور السيد محسن القزويني.   

وبحث السيد عارف نصر الله مع ضيفه مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية في العراق والتحديات التي تواجه الحكومة الجديدة وتداعيات التحرك العسكري التركي والإيراني على الحدود المشتركة والعمليات العسكرية للقوات الأمنية العراقية لمطاردة فلول داعش الإرهابي والإطاحة بهم في قبضة العدالة.

وعرج نصر الله في حديثه عن المدن الدينية إلى قانون قدسية كربلاء وضرورة تطبيقه على نطاق واسع لحماية هذه المدينة من دنس المفسدين ودعاة التحرر والانحلال بحجة الحرية والانفتاح تأثرا بالإعلام الغربي وطبوله الداعية إلى نشر الرذيلة وتشجيع الشباب على إقامة العلاقات غير الشرعية بين الجنسين ودعم حركة المثليين العالمية تحت ستار حقوق الإنسان والحرية الشخصية وأمثالها من الأباطيل التي تهدم القيم والأخلاق والتعاليم الدينية والأعراف الاجتماعية.   

من جهته أثنى الدكتور القزويني على دور مسؤول العلاقات في تبني الأنشطة الدينية والتربوية والخدمة الحسينية المباركة والشعائر العظيمة لسيد الشهداء عليه السلام كما تطرق خلال حديثه إلى حالة التكامل بين الجامعة والحوزة ومنظمات المجتمع المدني الملتزمة بأخلاقيات الإسلام.

مشيرا إلى أن جامعة أهل البيت عليهم السلام هي الجامعة الأهلية الأولى في العراق وأنها قد تأسست استجابة لتوجيه سماحة المرجع الديني الراحل الإمام السيد محمد الشيرازي رفع الله درجاته وتحظى اليوم باهتمام المرجع الحالي سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.   

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات