معمل الثلج المجاني ينقل خدماته لزوار أمير المؤمنين يوم شهادة النبي

أخبار وتقارير
2022-09-27

بهدف رفد زوار أمير المؤمنين عليه السلام بالماء والعصائر الباردة، نقل معمل الثلج المجاني خدماته من كربلاء المقدسة إلى النجف الأشرف.

بهدف رفد زوار أمير المؤمنين عليه السلام بالماء والعصائر الباردة، نقل معمل الثلج المجاني خدماته من كربلاء المقدسة إلى النجف الأشرف.

وقال السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة والمشرف على المشروع الحسيني الكبير: إنه "بعد انتهاء أيام الزيارة الأربعينية في كربلاء المقدسة وحلول ذكرى استشهاد النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله، أوعزنا للشباب الحسينيين بنقل معمل الثلج المجاني والمتحرك التابع للمشروع إلى مدينة النجف الأشرف لرفد الزوار هناك بالماء البارد والعصائر وغيرها من المواد التي تحتاج إلى مادة الثلج".

وتابع: "والمعمل المذكور يعد إضافة نوعية دخلت الخدمة هذا العام ضمن المشروع الحسيني الكبير لخدمة زوار الأربعين في كربلاء المقدسة وقد زاول عمله لأكثر من عشرة أيام متتالية قبل العشرين من صفر وبانتهاء الزيارة المليونية ومع بداية المسير إلى النجف الأشرف لمواساة أمير المؤمنين عليه السلام بفقد أخيه النبي الخاتم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله، تحرك المعمل إلى هناك ليقدم الخدمات المطلوبة للزوار على طول الطريق".    

وشدد نصر الله على ضرورة "تطوير وتوسيع الخدمات المقدمة لزوار العتبات المقدسة والأضرحة الشريفة وعدم الاقتصار على نوع واحد بل نفكر دائما بكل ما يحتاج إليه الزائر ونوفره شعورا منا بشرفية هذه الخدمة المباركة وأن زائر الأئمة عليهم السلام له الحق علينا بأن نخدمه ونوفر له كل ما أمكن من وسائل راحة وطعام وشراب ونقل وغيرها من الخدمات الأخرى لتستمر هذه الملايين بالتواصل مع الأئمة عليهم السلام عبر رفع كل العقبات التي قد تقف في طريقه".

تجدر الإشارة إلى أن المشروع الحسيني الكبير قد حظي بمباركة وتأييد سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله والذي يوصي دائما ببذل الغالي والنفيس وعدم التقصير في خدمة  أهل البيت عليهم السلام في كل الأحوال والظروف.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات