المخبز الآلي مستمر بالتجهيز وعلى مدى أربعة وعشرين ساعة

أخبار وتقارير
2022-09-16 آخر تحديث :2022-09-17 02:48

يواصل المخبز الآلي ومنذ العاشر من صفر الأحزان، بتقديم الخبز للمواكب الحسينية في كربلاء المقدسة وعلى مدار الاربع والعشرين ساعة، متواصله من الصباح حتى المساء، بهمة ونشاط حسيني عالي،

يواصل المخبز الآلي ومنذ العاشر من صفر الأحزان، بتقديم الخبز للمواكب الحسينية في كربلاء المقدسة وعلى مدار الاربع والعشرين ساعة، متواصله من الصباح حتى المساء، بهمة ونشاط حسيني عالي، وهذا الجانب الخدمي يقع ضمن المشروع الحسيني الكبير لخدمة زوار الأربعين.

وأفاد مراسلنا: إن هنالك مخبزين موزعين على مركز مدينة كربلاء المقدّسة، والآخر تم نصبه في منفذ مهران من الجانب العراقي والذي يقدم الخبز للمواكب التي نصبت قرب المنفذ، والتي تقدم الخدمات المختلفة للوافدين من إيران عبر المنفذ.

واضاف: اما المخبز الاخر فتم نصبه في مركز المدينه وتحديدا في شارع الإمام الحسين عليه، ليكون قريبا عن المواكب الخدميه، ولسهولة تجهيز المواكب بالخبز، حيث بلغت طاقته الانتاجيه اكثر من مئتين الف 200 قطعة خبز باليوم الواحد ولله الحمد.

والجدير بالذكر أن المشروع الحسيني الكبير لخدمة زوار الأربعين لازال لهذه الساعة مستمراً بتقديم الخدمات لزوار الإمام الحسين عليه السلام، لما تشهده المدينة من توافد إعداد ملوينيه قادمة من كل بقاع العالم لزياره الإمام الحسين عليه السلام 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات