السيد عارف نصر الله: كربلاء المقدسة منبع الخدمة الحسينية وشعائرها

أخبار وتقارير
2022-09-13

بين السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق, ان الخدمة الحسينية ودورها الكبير في توعية المجتمع وتحفيزه على اتخاذ القيم المعنوية أساسا لحياته، والتفكير الجدي في نبذ القيم المادية القائمة على المظاهر واكتناز الأموال، فهذه المشاركة والتكافل ما بين المواكب وخدام الحسين (عليه السلام) تسطر أروع آيات الإيثار والتضحية, جاء ذلك خلال استقباله العديد من الوفود من العراق وخارجه, القادمين لزيارة الامام الحسين عليه السلام في الاربعين.

بين السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق, ان الخدمة الحسينية ودورها الكبير في توعية المجتمع وتحفيزه على اتخاذ القيم المعنوية أساسا لحياته، والتفكير الجدي في نبذ القيم المادية القائمة على المظاهر واكتناز الأموال، فهذه المشاركة والتكافل ما بين المواكب وخدام الحسين (ع) تسطر أروع آيات الإيثار والتضحية, جاء ذلك خلال استقباله العديد من الوفود من العراق وخارجه, القادمين لزيارة الامام الحسين عليه السلام في الاربعين.

واضافة: لطالما تردّدت تلك التسمية (خادم الامام الحسين),على مسامعنا ومهما سمعناها أو شاهدناها من خلف شاشات التلفزة، لا يمكننا أن نعي معناها الحقيقي إن لم نشهد تلك الخدمة على أرض الواقع فعلاً وملمسا, وان نجعل الخدمة الحسينية شرف لنا الى الممات.

واكد: تعددت الخدمات وتنوعت وتباينت أساليبها وتفارقت، لكنها ظلّت تصبُّ الحبَّ في نهج الحسين وزوّاره, هادفةً لنشر تلك الثقافة التطوعية التي تكسبنا الأجر ورضى الله واهل البيت عليهم السلام,  وإن لم ننفق عليها من الأموال نظرًا لكثرة مجالاتها. واختلف الخدّام لونًا وجنسًا وعمرًا لكنهم توحّدوا بتقديم الخدمة تحت شعار (الحسين يجمعنا).

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات