نصر الله يزور مقر البعثة الدينية للمرجعية الشيرازية الرشيدة

أخبار وتقارير
2022-09-04 آخر تحديث :2022-09-04 01:17

زار السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية

 

زار السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، مقر البعثة الدينية للمرجعية الرشيدة في كربلاء المقدسة.

وقال نصر الله: إن زيارتنا اليوم كمكتب العلاقات العامة هي رد للزيارة الكريمة التي تفضل بها السادة والمشايخ الأعزاء في البعثة الموقرة وهي كذلك جزء من الواجب تجاه مرجعيتنا الأبوية الحكيمة.

وأضاف: هذا بالإضافة إلى ضرورة التواصل مع عموم الأخوة الكرام في التيار الشيرازي المبارك ومنهم وفي صدارتهم أعضاء البعثة الدينية الذين وفدوا على كربلاء المقدسة من دول ومدن شتى لكي يخدموا بعلومهم وثقافتهم الدينية زوار سيد الشهداء عليه السلام.

وتابع: كما أنهم فيما أعلم يطرحون أفكار ورؤى المرجعية الشيرازية الرشيدة ويتباحثون في العديد من القضايا العقائدية والفقهية والتاريخية مع ممثلي المرجعيات الدينية الأخرى ليسهموا بذلك في تطوير البحث العلمي والفهم الدقيق للمسائل الدينية.

وقال مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله: إن العديد من المسائل الشرعية محل الابتلاء يبينها هؤلاء العلماء للمقلدين وعموم الناس ليكونوا على بصيرة بأمور دينهم ودنياهم مستثمرين أجواء الزيارة لتعميم الفائدة العلمية على ملايين الزوار الذين قد يتعذر عليهم السؤال في الأيام العادية أحياناً، فهذه البعثة المباركة تخدم على طريق الحسين عليه السلام بحسب اختصاصها وتلعب دورا كبيراً ومهماً في التبليغ.       

    

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات