نصر الله يدعو التجار الموالين للمساهمة في دعم المشروع الحسيني الكبير لخدمة زوار الأربعين

أخبار وتقارير
2022-09-02

دى استقباله وكيل المرجعية في لبنان الشيخ جلال معاش والسيد عطا الله

 

 

لدى استقباله وكيل المرجعية في لبنان الشيخ جلال معاش والسيد عطا الله الحسيني ونجليهما، دعا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله التجار والموالين إلى المساهمة في دعم المشروع الحسيني الكبير لخدمة زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السام.

وقال السيد عارف نصر الله: تشرفنا اليوم الجمعة بزيارة كل من سماحة الشيخ جلال معاش ونجله وسماحة السيد عطا الله ونجله وقد دار الحديث حول زيارة الاربعين واستعداد الطواقم الخدمية العاملة في نطاق المشروع الحسيني الكبير لخدمة زوار الأربعين.

وأكد نصر الله تكامل الجهود وتمام الاستعدادات لاستقبال الآلاف من الزوار خلال الأيام القادمة إن شاء الله وببركة سيد الشهداء عليه السلام مستعرضا اهم الخدمات التي يتضمنها المشروع كالإيواء والإطعام والسقاية والمخابز الأوتوماتيكية ومجزرة المواشي ومعمل الثلج وعربات المعاقين وغيرها من الخدمات الأخرى.

ودعا نصر الله جميع الموالين من تجار وأغنياء إلى المساهمة في توسيع وتطوير المشروع واغتنام الفرصة لنيل ثواب المشاركة في خدمة زوار الحسين عليه السلام في هذه الأيام العظيمة وعدم تفويتها لأمور دنيوية مستشهدا بقوله تعالى: (من يقرض الله قرضا فيضاعفه له) ومذكرا بقول الإمام الصادق عليه السلام: (أحيوا أمرنا رحم الله من أحيا أمرنا)، معقبا: إن هذا هو مصداق الإحياء أو واحد من أبرز مصاديقه.   

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات