نصر الله يستقبل قائد فرقة العباس عليه السلام القتالية

أخبار وتقارير
2022-08-30

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الاثنين، قائد فرقة العباس

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الاثنين، قائد فرقة العباس عليه السلام القتالية الشيخ ميثم الزيدي.

ونقل مراسلنا عن السيد عارف نصر الله قوله: تشرفنا اليوم في مكتب العلاقات العامة بزيارة الشيخ ميثم الزيدي قائد فرقة العباس عليه السلام القتالية، وجرى حديث طويل عن الظروف العصيبة التي مر بها العراق أيام الدكتاتورية والتي يمر بها الآن.

ونوه نصر الله بجهاد الشعب العراقي ومقاومته لنظام البعث وتصديه للمخططات التي استهدفت النيل من حريته وكرامته ومقدساته وشعائره الدينية وحاولت فصله عن قيادته الشرعية المتمثلة بالمرجعية الرشيدة.

مشيرا إلى الانتفاضة الشعبانية المباركة التي اندلعت عام 1991 والتضحيات الجسيمة والملاحم البطولية التي سطرها هذا الشعب الأعزل والمجرد من أي شيء سوى العقيدة وروح عاشوراء الحسين عليه السلام.

وأشاد نصر الله بالدور الكبير والمشهود لفرقة العباس القتالية في تحرير المدن العراقية وتطهيرها من دنس داعش الإرهابي، واستمرار هذه الفرقة بقيادتها ومقاتليها حتى اليوم في حماية الوطن والشعب ومساعدته على تخطي الأزمات، استجابة منهم وإيماناً بأبوية المراجع العظام وتلبية لندائهم ودعوتهم للدفاع عن العرض والأرض وسائر المقدسات.

ولفت مسؤول العلاقات العامة إلى ضرورة أن يعتبر السياسيون من دروس الماضي ويحتكموا إلى العقل وإدارة شؤون البلاد بالصورة الصحيحة وأن لا يخيبوا آمال الشعب ويضيعوا جهاده وتضحياته العظيمة ودماءه الزكية وأن يعيدوا حساباتهم ويقفوا صفا واحدا لمحاربة الفساد وطرد المفسدين ولا يركنوا إلى الظالمين فيبوؤوا بخزي الدنيا والآخرة جراء سكوتهم أو تواطؤهم على الفساد.

وشدد على أهمية أن يتعظ الجميع ويثوب إلى صوابه ويعمل بجد واجتهاد وإخلاص لحفظ وحدة العراق وشعبه الصابر الأبي وأن يسترشد الجميع كذلك بتوجيهات ووصايا ونصائح المراجع العظام ولا ينفرد أي جهة أو حزب أو كتلة بالقرار الوطني.   

وبدوره أثنى الشيخ ميثم الزيدي على دور المرجعية الشيرازية في توعية الأمة وبث روح الالتزام الديني والأخلاقي وإشاعة حب العلم والتقدم إلى جانب العديد من مشاريعها الإنسانية مشيدا في الوقت نفسه بالجهود الطيبة التي يبذلها مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله في مساندة الجهد الأمني والخدمي في مدينة كربلاء وبخاصة أثناء الزيارات المليونية مبدياً استعداد فرقته للتعاون والمساندة للمشروع الحسيني لخدمة الزوار  أثناء زيارة الأربعين القادمة على الصعيد الأمني وكل الصعد الممكنة. 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات