نصر الله يستضيف أعضاء من موكب التبليغ في النجف الأشرف

أخبار وتقارير
2022-08-18 آخر تحديث :2022-08-18 09:40

استضاف مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة في كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، عددا من أعضاء موكب التبليغ الإسلامي في النجف الأشرف

استضاف مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة في كربلاء المقدسة، عددا من أعضاء موكب التبليغ الإسلامي في النجف الأشرف.

وأفاد مراسلنا أن السيد عارف نصر الله استضاف اليوم الخميس عددا من أعضاء موكب التبليغ الإسلامي في النجف الاشرف وبحث معهم الاستعدادات اللازمة لزيارة الأربعين الحسيني والبرنامج التبليغي الخاص بهذه الزيارة المليونية الكبرى.

وأضاف: وقدم مسؤول العلاقات عرضا مفصلا للمشروع الحسيني الكبير لخدمة زوار الإمام الحسين عليه السلام أيام الأربعين الحسيني والفقرات التي يتضمنها والأعداد الكبيرة المستفيدة منه في كل عام.

يشار إلى أن المشروع الحسيني الكبير تحت رعاية المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله وتنفيذ مكتب العلاقات العامة يشتمل على تقديم العديد من الخدمات للزائرين والمواكب والهيئات الخدمية المختلفة وعلى مدار أيام الزيارة الأربعينية ومنها المبيت والإطعام والإرواء بالمياه والمخبز الآلي والمسلخ الصحي والنقل المجاني وتنظيف شوارع  المدينة وعمليات التفتيش وغيرها من الخدمات الأخرى.  

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات