نصر الله يستقبل البديري ويدعو أصحاب المواكب للتحلي بالصبر على أذى الجاهلين والمتحاملين على الشعائر

أخبار وتقارير
2022-08-05 آخر تحديث :2022-08-05 07:56

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الخميس، مدير الحوزة العلمية في مدينة الصدر

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الخميس، مدير الحوزة العلمية في مدينة الصدر الشيخ احمد البديري ومرافقيه.

وقال السيد عارف نصرالله: انه تشرفنا اليوم بزيارة سماحة الشيخ البديري وعدد من اساتيذ الحوزة في مدينة الصدر ببغداد وجرى الحديث حول الدور الكبير والمتوقع لعلماء الدين وطلبة العلوم الشرعية في الدفاع عن الشعائر الحسينية كابرز مصاديق المفهوم القرآني شعائر الله. 

وتطرق البديري الى بعض المسائل المتفرعة من هذا الاصل داعيا العلماء والحوزات الى تحمل مسؤولياتهم تجاه الامام الحسين عليه السلام. 

واعتبر البديري شهر محرم وشهر صفر فرصة كبيرة امام الجميع لكي يبرهنوا على صدق نياتهم وحسن ايمانهم وولائهم للعترة الطاهرة من خلال تعميق الشعور بمصائب الحسين عليه السلام وترسيخ الانتماء لمبادئه السامية. 

الى ذلك دعا السيد عارف نصر الله اصحاب المواكب الى مضاعفة الجهود وتحمل المسؤولية الاخلاقية والدينية مع زوار الامام الحسين عليه السلام والتحلي بالصبر على اذى بعض الجهال والمتحاملين على الشعائر وعدم الانجرار الى الجدالات غير العلمية او التحامق مع المخالفين فيستغلوا بعض الاقوال والانفعالات وينشرونها في وسائل التواصل لتشويه الدين والمذهب لا سمح الله لان هذا ديدنهم وهكذا طريقتهم. 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات