مسؤول العلاقات يتشرف بزيارة المرجع الشيرازي ويتلقى توجيهاته حول الشعائر الحسينية

أخبار وتقارير
2022-07-30

تشرف مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الرشيدة، الخميس، سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.

تشرف مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الرشيدة، الخميس، سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.

وقال السيد عارف نصر الله: ونحن على أعتاب شهر محرم الحرام لا بد أن نحضر بين يدي سماحة السيد المرجع والتشرف بلقائه والتماس دعائه والاستماع إلى توجيهاته القيمة المتعلقة بالشعائر الحسينية المباركة.

مبينا: فلسماحة السيد المرجع نظرات معمقة وإشارات خاصة ووصايا عامة يضمنها كلمته السنوية الموجهة للخطباء والرواديد وأصحاب المواكب والإعلاميين وعموم الناس.

وتابع: كما يشير سماحته إلى بعض الأمور الدقيقة في مجال الخدمة الحسينية المباركة من خلال أحاديثه للضيوف والزوار وهذه كلها تمثل لنا برنامج عمل نسير عليه ونلتزم بتطبيقه وترجمته بالفعل والقول عندما نعود إلى كربلاء المقدسة ونباشر في إقامة الشعائر الحسينية وإدارة المشاريع الدينية والإنسانية.

وأكد مسؤول العلاقات العامة: إن سماحة المرجع الشيرازي حفظه الله، يشدد دائما على الاهتمام بالشباب ويدعو إلى احتضان مواهبهم وتوجيهها واستثمارها فيما يخدم القضايا الدينية وبخاصة قضية عاشوراء.

هذا وخص سماحة المرجع الشيرازي دام ظله الوارف، مسؤول العلاقات العامة ومرافقيه بتوجيهات تتعلق بمدينة كربلاء المقدسة وخدمة زوار الإمام الحسين عليه السلام وحسن التعامل معهم وتزويدهم بالزاد المعرفي والثقافي إلى جانب الطعام والشراب وما شابه.

معللا ذلك بأن الوعي بمبادئ حركة الإمام الحسين عليه السلام أساس معرفته وأبرز أهداف زيارته وإحياء شعائره والإبقاء على جذوتها في النفوس لتصبح أسلوبا تربويا للفرد والمجتمع.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات