مسؤول العلاقات يستذكر الشهيد عبير سليم وجهوده في خدمة كربلاء المقدسة

أخبار وتقارير
2022-07-25

استذكر مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اليوم الاثنين، شهيد الواجب عبير سليم الخفاجي

استذكر مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق  الحسيني الشيرازي دام ظله، اليوم الاثنين، شهيد الواجب عبير سليم الخفاجي مدير بلدية كربلاء المقدسة السابق واستحضر موافقه وجهوده الطيبة في خدمة المدينة وأهلها وزوارها في مثل هذه الأيام استعدادا لشهر محرم الحرام.

وقال السيد عارف نصر الله لدى استقباله بعض أفراد عائلة الشهيد المغدور: إن الرجل كان غاية في الطيب والنبل والإنسانية والحرص والمثابرة على أداء الواجب وقد شهدت كربلاء بجهوده المباركة الكثير من الأعمال والتطوير شملت الشوارع الرئيسة والفرعية والأحياء الفقيرة. 

وأضاف: وكان رحمه الله متفانيا في خدمة الإمام الحسين عليه السلام وزواره وخصوصا في مثل هذه الأيام التي تسبق شهر محرم الحرام حيث كان يستنفر مديريته ويخرج بنفسه إلى الشارع للعمل على تنظيف وترتيب المدينة وتنظيم المواكب والهيئات الخدمية الحسينية في كل مكان وتقديم العون للأخوة خدام الحسين عليه السلام من أصحاب المواكب وغيرهم.

مشيرا إلى تعاونه الكبير مع مسؤول العلاقات العامة ضمن المشروع الحسيني الكبير الذي يديره ويشرف عليه ويعمل فيه كأي واحد من أعضاء الفريق الخدمي ويبذل ما في وسعه لأجل تسيير الأمور بشكل سلس ومريح للزوار والخدام على حد سواء.

من جهته أعرب أخو الشهيد عبير عن امتنانهم وتقديرهم للسيد مسؤول العلاقات العامة شاكرين تواصله معهم واستقباله لهم واهتمامه الأخوي بالشهيد السعيد. 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات