نصر الله يدعو أصحاب المواكب لمضاعفة الجهود في إحياء الشعائر الحسينية وخدمة الزوار

أخبار وتقارير
2022-07-25 آخر تحديث :2022-07-25 08:52

دعا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، أصحاب المواكب الحسينية في كربلاء المقدسة إلى مضاعفة

دعا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، أصحاب المواكب الحسينية في كربلاء المقدسة إلى مضاعفة  الجهود وبذل الغالي والنفيس لإحياء شعائر الإمام الحسين عليه السلام في محرم الحرام.

جاء ذلك خلال استقباله عددا من الضيوف وقال السيد عارف نصر الله: إن إمامنا العظيم يستحق أن نبذل له كل ما نملك وأعز ما نملك ولو كانت أرواحنا لترسيخ مبادئه الإنسانية في نفوس الناس ولخدمة زواره وتعظيم شعائره المقدسة. 

محذرا في الوقت نفسه من استغلال بعض ذوي النفوس الضعيفة هذه المناسبة وأمثالها لبث الشبهات حول الشعائر والنصوص والروايات المتعلقة بها وتزييف بعض الحقائق وتحريف بعض الفتاوى الصادرة عن الأعلام أو تفسيرها بالطريقة التي تنسجم مع أهدافهم التخريبية.

وشدد نصر الله على أهمية الالتزام بتعليمات المرجعية الدينية والأخذ بتوجيهاتها لأنها نابعة من عين صافية ترتبط بأهل البيت عليهم السلام وعدم الركون إلى الظالمين وسماع كلام المشككين ولو كانوا يدعون ما يدعون من العلم أو  الفقاهة أو الثقافة لأنهم في الواقع لا يمتون لهذه الصفات بصلة أبدا وإنما وجدوا فيها سوقا رائجة ومجالا حيويا للدخول إلى مشاعر الناس والتلاعب في عقول السذج منهم.

وناشد مسؤول العلاقات أهالي كربلاء المقدسة وأصحاب المواكب الغيارى أن يضاعفوا الجهود في هذا العام أكثر من ذي قبل وقال: إنكم أهل لكل خير وعلى قدر المسؤولية وسوف تبيضون الوجه أمام سيدتنا ومولاتنا الزهراء عليها السلام وهذا هو عهدنا بكم ولكن كلامي من باب التذكير بالتحديات التي تواجه الشعائر الحسينية المباركة ليس إلا، ولعل الإشارة أبلغ من العبارة كما يقال والحر تكفيه الإشارة. 

  

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات