نصر الله: للحوزة الزينية دور مهم في نشر الوعي الديني وحماية الشعائر الحسينية

أخبار وتقارير
2022-07-18 آخر تحديث :2022-07-18 10:39

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، مساء اليوم الاحد، سماحة الشيخ فؤاد فودجيان، عضو هيأة الإدارة في الحوزة العلمية الزينبية بدمشق. وأفاد مراسل موقعنا أن السيد عارف نصر الله وب

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، مساء اليوم الاحد، سماحة الشيخ فؤاد فودجيان، عضو هيأة الإدارة في الحوزة العلمية الزينبية بدمشق.

وأفاد مراسل موقعنا أن السيد عارف نصر الله وبعد الترحيب بضيفه الكريم أشاد بدور الحوزة الزينبية في بث الوعي الديني بين الناس وتثقيفهم بقضايا الإسلام الكبرى مثل يوم الغدير وعاشوراء وأن لهذه الحوزة العظيمة التي أسسها الإمام الشهيد السيد حسن الشيرازي قدس سره بأمر وتوجيه أخيه الإمام الراحل السيد محمد الحسيني الشيرازي أعلى الله درجاته مكانة في نفوس المؤمنين في بلاد الشام بوصفها أول حوزة دينية شيعية في سوريا ولأنها لعبت أدورا كبيرة ومتعددة على صعيد المجتمع وحماية الشعائر الدينية من تشكيكات الحاقدين وتوضح المسائل الغامضة حولها فضلا عن كونها كانت الملاذ الآمن للعراقيين المهاجرين والهاربين من بطش النظام الصدامي البائد. 

من جهته أثنى الشيخ فؤاد فودجيان على الجهود الطبية والمخلصة التي يبذلها مكتب العلاقات العامة في نشر وتعظيم الشعائر الحسينية وتقديم التسهيلات للوافدين والزائرين ومساعدتهم في كل الأمور المتعلقة بإقامتهم وسكنهم ومراجعة الدوائر الرسمية وغيرها.

وتابع: ولا يقتصر الأمر على ذلك بل نجد الأخ السيد عارف نصر الله يسعى لخدمة المجتمع وتقوية الصلات وتوثيق العلاقات مع الشخصيات البارزة والمهمة لرفد حركة العمل المرجعي في العراق بانسيابية عالية.  

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات