نصر الله يستضيف محافظ صلاح الدين الأسبق ويشيد بموقفه إزاء تفجير مرقد الإمامين العسكريين

أخبار وتقارير
2022-07-16 آخر تحديث :2022-07-16 10:45

في إطار التواصل مع النخب السياسية والاجتماعية، استضاف مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي

في إطار التواصل مع النخب السياسية والاجتماعية، استضاف مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، أمس الجمعة، محافظ صلاح الدين الأسبق الدكتور حمد حمود القيسي.

وقال السيد عارف نصر الله، إنه: "تشرفنا اليوم بحضور الدكتور القيسي محافظ صلاح الدين الأسبق وتم الحديث عن قضايا عديدة في الملف العراقي السياسي والأمني والاقتصادي والخدمي".

وأضاف: "واستذكرنا بعض الأحداث التي جرت في العراق وفي محافظة صلاح الدين تحديدا ومواقف بعض الشخصيات من قضية تفجير المرقد الطاهر للإمامين العسكريين عليهما السلام".

منوهاً بالدور الإيجابي للدكتور القيسي في تلك الأيام وموقفه الوطني وتعاونه الأخوي مع وفد المرجعية الشيرازية الرشيدة وموكب الولاء والفداء والفتح لسامراء، وتأمينه الطريق وفتحه أمام الزوار إثر مطالبة مسؤول العلاقات العامة بذلك".

وقال نصر الله: إنه "لولا جهود هذا الرجل وموقفه المشرف لما تمكنا حينذاك من الوصول إلى مرقد الإمامين عليهما السلام ودخول مدينة سامراء المقدسة، وقد بذل الكثير من التسهيلات وقدم الدعم المطلوب وأمن لنا الحراسة اللازمة ووقف معنا بكل بسالة وشرف وهذا هو معدن العراقي الأصيل".

جدير بالذكر أن مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة السيد عارف نصر الله وبأمر  المرجع السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، كان قد أسس موكب الولاء والفداء والفتح لسامراء إبان حادثة التفجير الأولى للمرقد الشريف فكان الموكب الأول الذي تمكن من دخول سامراء والبدء بإزالة الركام والحطام عن مرقد الإمامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام. 

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات