نصر الله يكرم الفريق الخدمي للمشروع الحسيني الكبير ويثمن جهودهم الاستثنائية في زيارة عرفة والعيد

أخبار وتقارير
2022-07-12 آخر تحديث :2022-07-12 10:32

قدم مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، عددا من الدروع وشهادات الشكر والتقدير لأعضاء فريق الخدمة

 

قدم مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، عددا من الدروع وشهادات الشكر والتقدير لأعضاء فريق الخدمة التطوعي في المشروع الحسيني الكبير، تثميناً للجهود المثمرة والخدمات الكبيرة التي بذلوها طوال أيام زيارة عرفة وعيد الأضحى المبارك.

وقال السيد عارف نصر الله في تصريح لموقعنا: إننا اليوم ومن موقع الأخوة الإيمانية ورابطة الخدمة الحسينية التي هي أعز ما نملك، نتقدم بجزيل شكرنا وتقديرنا العالي للجهود الطيبة التي بذلها الفريق الخدمي التطوعي ضمن تشكيلات المشروع الحسيني الكبير خلال أيام زيارة عرفة وعيد الأضحى المبارك ونثني عليهم وندعو لهم بمزيد التوفيق لما فيه خدمة الدين الحنيف والمذهب الحق.

وأوضح: أنا على يقين تام بأن شهادة الشكر والتقدير هذه لا تفي حق الأخوة خدام الحسين عليه السلام وإنما هي حالة معنوية وتعبير عن المودة والاحترام وتشجيع على مواصلة الدرب تحت ظلال قبة سيد الشهداء عليه السلام.

وأضاف: والحق أن تكريم هؤلاء الشباب وأمثالهم ينطلق من شعورنا بالفخر بهم وبعطائهم الكبير، وإلا فكلنا نعتقد بأن أعمالهم منظورة ومشكورة من قبل الإمام صاحب العصر والزمان والإمام الحسين عليهما السلام.

إلى ذلك أعرب أعضاء الفريق المكرم عن شكرهم وامتنانهم لمسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة منوهين بدوره في دعم المشاريع والبرامج الخدمية وتعظيم الشعائر الحسينية المباركة، عازين ذلك إلى رعاية واهتمام وتوجيه المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف.

هذا واختتم برنامج التكريم بترديد دعاء الفرج للإمام الحجة بن الحسن المهدي عجل الله فرجه ومعاهدته على الاستمرار في خدمة أهل البيت عليهم السلام وكذلك الدعاء لسماحة المرجع الشيرازي دام ظله، ثم التقاط صور تذكارية في شارع باب قبلة الإمام الحسين عليه السلام.

يشار إلى أن المشروع الحسيني الكبيبر لخدمة زوار الإمام الحسين عليه السلام قد انطلق منذ سنوات عدة بتوجيه سماحة المرجع الشيرازي دام ظله وإشراف ومتابعة ميدانية وتنسيق مسؤول العلاقات العامة في كربلاء المقدسة وهو مشروع متعدد الخدمات ويستأنف عمله في شتى المناسبات وبخاصة زيارة الأربعين الحسيني المباركة ويستقطب أعدادا غفيرة من الشباب الحسيني من مختلف مدن العراق.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات