نصر الله يستقبل عددا من فضلاء الحوزة العلمية ويحذر من تفشي الظواهر السلبية في المجتمع

أخبار وتقارير
2022-07-09 آخر تحديث :2022-07-12 01:43

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الجمعة عددا من الفضلاء وأساتذة الحوزة العلمية. وتحدث السيد عارف نصر الله بعد الترحيب بضيوفه عن الأوضاع العامة

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الجمعة عددا من الفضلاء وأساتذة الحوزة العلمية.

وتحدث السيد عارف نصر الله بعد الترحيب بضيوفه عن الأوضاع العامة للعراق وحالة الانسداد السياسي التي وصل إليها بسبب الصراع المتأجج بين الفرقاء السياسيين وعدم اتفاقهم على تشكيل الحكومة. 

وقال: إن التأخر في تشكيل حكومة تلبي مطامح الشعب العراقي يؤدي إلى تعطيل المشاريع الخدمية والأمنية والاقتصادية ويشل عجلة التقدم في هذا البلد المنكوب. 

وأشار إلى ضرورة تدخل المرجعيات الدينية والجهات والشخصيات المؤثرة في المجتمع لحلحلة الأزمة والخروج من عنق الزجاجة في أسرع وقت ممكن كما لابد أن يعي السياسيون خطورة الوضع ويتحركوا بصورة جدية وبكل السبل وصولا إلى الانفراج المأمول.

على صعيد آخر شدد نصر الله على أهمية التصدي للتيارات الفكرية المنحرفة والحركات المضلة التي تدعي المهدوية وأمثال ذلك من المقولات لتؤثر في الشباب المؤمن وتغرر بهم مستهدفة بذلك الإسلام الأصيل في الحرب من الداخل.

وحذر مسؤول العلاقات العامة من تفشي بعض الظواهر في المجتمع العراقي كالإلحاد والانتحار وتعاطي المخدرات والتحلل الأخلاقي وغيرها.     

     

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات