نصر الله يستقبل عددا من الشخصيات والوفود الدينية والاجتماعية وأصحاب المواكب

أخبار وتقارير
2022-07-07

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الخميس، عددا من الشخصيات الدينية والاجتماعية

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الخميس، عددا من الشخصيات والوفود الدينية والاجتماعية وأصحاب المواكب. 

ونقل مراسلنا أن السيد عارف نصر الله وخلال استقباله عددا من الضيوف في مكتبه الخميس تحدث عن محنة الشعب العراقي وعدم الاستقرار الاقتصادي والانسداد السياسي ما بعد الانتخابات الأخيرة.

مشيرا إلى ضرورة أن يتحرك الجميع كلا من موقعه وبحسب قدرته لتغيير الوضع القائم والضغط على السياسيين للعمل بجدية من أجل الخروج من الأزمة والإسراع في تشكيل الحكومة وإقرار الموازنة والبدء بتنفيذ المشاريع المعطلة على صعيد الخدمات والأمن وسائر المشاريع الأخرى.

وصرح السيد عارف نصر الله لموقعنا ان هذه الوفود والشخصيات تفد من مناطق ومحافظات ودول شتى لإلقاء التحية وتفقد الأحوال ومباحثة بعض الأمور المهمة سواء كانت الدينية أم الاجتماعية ونحن بدورنا نقوم بتعريف الزائرين بنشاطات وفعاليات وبرامج المرجعية الدينية في كربلاء المقدسة وعموم المدن الإسلامية كما ننقل لهم تحيات ودعوات المرجعية وتوجيهاتها الأبوية القيمة.

وأضاف: كما نبحث ونتداول مع الأخوة بعض الشؤون المتعلقة بتطوير الخدمة الحسينية ونشر فكر وثقافة أهل البيت عليهم السلام وتعزيز مشاريع المساعدة الإنسانية للفقراء والمحتاجين والنازحين وغيرهم. 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات