مسؤول العلاقات العامة يوزع المساعدات على النازحين في كردستان

أخبار وتقارير
2022-07-07 آخر تحديث :2022-07-07 11:33

عملًا بتوجيهات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بضرورة رعاية المؤمنين الذين نزحوا من ديارهم بسبب الحروب والكوارث، توجه مسؤول العلاقات العامة إلى كردستان

عملًا بتوجيهات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بضرورة رعاية المؤمنين الذين نزحوا من ديارهم بسبب الحروب والكوارث، توجه مسؤول العلاقات العامة إلى كردستان العراق، الثلاثاء، لتوزيع المساعدات ا لإنسانية على النازحين.

وقال السيد عارف نصر الله في كلمة له بين النازحين في كردستان: إن سماحة السيد المرجع كثيرا ما يوصينا ويؤكد علينا أن نتفقد أخوتنا وعوائلنا النازحة من ديارها بسبب الحوادث والظروف السياسية أو الحروب وغيرها وأن نقدم لهم الدعم المناسب والرعاية والمساعدة الممكنة لكي يعبروا المحنة ويتجاوزوا المعاناة ويستعينوا على مصائب الدهر حتى يفرج الله لهم ويعودون إلى بلادهم سالمين غانمين.

وتابع نصر الله: ونحن سعداء اليوم بلقائكم ونتمنى أن نلتقي مجددا ولكن في منازلكم وتستقبلونا في دياركم وأنتم بأحسن حال بما صبرتم على البلاء وتعاونتم على البأساء والضراء.

وأكد: إن صبركم لن يذهب سدى وسيعوضكم الله عن ذلك خيرا في القريب العاجل بإذنه وبمشيئته، فاسمحوا لنا أن نقدم لكم ما نستطيع وما نوفق إليه بين الحين والآخر لنشارككم في الثواب والأجر ونذكركم بصبر أهل البيت والأنبياء عليهم الصلاة والسلام والصالحين  من العلماء والفقهاء والمؤمنين.

هذا والتقى السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية أثناء رحلته إلى كردستان عددا من الشخصيات العلمائية والسياسية ومديري الدوائر الحكومية في الإقليم والوجهاء وبحث معهم سبل التعاون لتوفير الخدمات والحماية اللازمة للنازحين وتفقد أحوالهم.       

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات