نصر الله: العمل في ظل مرجعيتنا الشيرازية الرشيدة يعني لنا الكثير

أخبار وتقارير
2022-06-07 آخر تحديث :2022-06-07 09:11

وصف مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، العمل تحت ظل المرجعية الرشيدة بأنه شرف عظيم

 

 

 

وصف مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، العمل تحت ظل المرجعية الرشيدة بأنه شرف عظيم وفخر كبير وأنه يعني الكثير.

وقال السيد عارف نصر خلال استقباله الاثنين، كلاً من سماحة الشيخ ناصر الأسدي والشيخ فاضل الحيدري والأستاذ هاشم المطيري: "إن من نعم الله تعالى علي أنا شخصيا وعلى بقية الإخوة والأصدقاء أن جعلنا في خدمة هذا الخط الحسيني الولائي الأصيل وكنا وما زلنا تحت رعاية سماحة المرجع الديني الأعلى السيد صادق الشيرازي دام ظله الوارف وأطال الله في بقائه".

وأشار نصر الله إلى "العناية الأبوية التي يوليها سماحة السيد المرجع حفظه الله لأبنائه المؤمنين سواء كانوا من المتصلين في خدمته والمتشرفين بالعمل في مكتبه المبارك أو من مقلديه ومن غير مقلديه أيضاً فهو يحيط الجميع بالمحبة والتقدير".

وأوضح: إن سماحته يستقبل القاصي والداني ولا يميز بين أحد من جلسائه وخلطائه بشيء حتى بالنظر والإشارة والكلام وينصت للجميع وما رأيناه إلا مطمئن القلب باسم الوجه دائم الذكر لله تعالى ولنبيه الأعظم وأهل بيته صلوات الله عليهم أجمعين.

وتابع: وهكذا كل أفراد هذه الأسرة العلوية الشريفة أسرة آل الشيرازي حفظهم الله لأنهم ينهلون من معين صاف واحد ويجسدون أخلاق أهل البيت عليهم السلام ويطبقونها بشكل عملي فهم يعظون أنفسهم قبل غيرهم.

واعتبر مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله أن "التوجيهات التي يصدرها سماحة المرجع الشيرازي دام ظله للمسلمين نابعة كلها من حرصه الشديد على عزة الدين الحنيف وإعلاء كلمته ورايته".

مشيرا إلى أن سماحته كثير التأكيد على التمسك بمسيرة الإمام الحسين عليه السلام ومنهجه الإصلاحي ولعل تركيزه على إقامة الشعائر وتعظيمها ينطلق من كونها تعمل على تأجيج الروح الحسينية الخلاقة لدى كل فرد وكل جماعة في المجتمع الإيماني.

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات