نصر الله يدعو الشباب المسلم إلى التعلق بإمام الزمان والتمهيد لظهوره المقدس

أخبار وتقارير
2022-06-04

دعا السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الشباب المسلم إلى القراءة المستمرة عن الإمام

 

دعا السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الشباب المسلم إلى القراءة المستمرة عن الإمام صاحب العصر المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف.

وقال في حديث له، الخميس، مع عدد من الزوار: إننا جميعا مطالبون بدعوة الشباب إلى التعلق بإمامنا المنتظر عليه السلام ومعرفة ما يمكن معرفته من أسس ومبادئ القضية المهدوية والتمهيد لظهوره والدعاء بتعجيل فرجه.

لافتا إلى ضرورة تعميق الثقافة المهدوية بين الشباب المسلم وبيان واجبات ووظائف كل واحد منهم في زمن الغيبة والاستعداد والترقب الدائم للظهور المقدس من منطلق "إنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا".

وشدد نصر الله على أهمية المطالعة وسؤال العلماء وحضور مجالس الوعظ والإرشاد للوقوف على أدق الحقائق في مسألة الوجود الشريف لإمام زماننا عليه السلام لدفع الشبهات ورد المقولات المضلة التي ابتليت بها الأمة في هذه الأيام بصورة أكبر وبوسائل أخطر من السابق.

وقال: إن شبابنا اليوم ولشديد الأسف لا يقرأون ولا يعلمون الكثير من أمور دينهم وأحوال أئمتهم الهداة ولذا تراهم يرددون الشبهات والضلالات من دون تدبر وتعقل وفهم وعندما لا يجدون أجوبة على تساؤلاتهم ينحرفون عن جادة الحق ويميلون إلى الاتجاهات الإلحادية واللادينية بعد أن يشككوا في كل شيء بدعوى التحرر الفكري والانفتاح العلمي والحداثة والعولمة وأمثالها.     

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات