مسؤول العلاقات: الإمام الحسين عليه السلام فوق الشعارات وحركته الإصلاحية برنامج عمل ونظام حياة

أخبار وتقارير
2022-05-24

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مكتبه أمس الاثنين، رئيس مجلس كربلاء السابق السيد عبد العال الياسري.

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مكتبه أمس الاثنين، رئيس مجلس كربلاء السابق السيد عبد العال الياسري.

وتحدث نصر الله عن واقع مدينة كربلاء الإداري والخدمي ومشاريع البنى التحتية داعيا إلى مزيد من العمل لتكون كربلاء المقدسة على استعداد كامل وعلى الدوام لاستقبال واستيعاب ملايين الزوار على مدار السنة وبالخصوص في محرم وصفر وتقديم كامل الخدمات لهم.

وأكد مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية: إن خدمة الزوار هي في الحقيقة تعبير عن الحب وتجسيد للولاء والانتماء والكرامة للإمام الحسين عليه السلام لأنهم زواره ومحبوه وشيعته وموالوه الذين أذن لهم بزيارته وجاءوا ملبين نداءه وليقولوا للعالم إن الحسين عليه السلام لم يمت ولم يقتل بل هو باق ما بقي الدهر لأنه رسالة وقضية وأنه فوق الشبهات كما أنه فوق الشعارات وإن أقواله ومبادئه وحركته الإصلاحية برنامج عمل ونظام حياة لا يمكن التفريط بها تحت أي ذريعة وظرف.

من جانبه أشاد رئيس مجلس كربلاء السابق، السيد عبد العال الياسري بجهود المرجعية الشيرازية وتوجيهاتها ومؤسساتها الإنسانية التي تقدم العديد من الخدمات الجليلة لكربلاء وغيرها من المدن والمناطق الإسلامية.

مشيرا في الوقت نفسه إلى جدية مكتب العلاقات العامة في التعامل مع كل الشرائح والفئات الاجتماعية وحرصه على نشر الكلمة الطيبة والتعاون والتسامح.

وعزا الياسري ذلك إلى مبدأ السلم واللاعنف الذي تؤمن به المرجعية الدينية وتدعو دائماً إلى العمل به وتطبيقه مع البعيد والقريب بغية نقل الصورة الطيبة عن الإسلام، دين الإنسانية والتحضر الذي بعث به النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله، وسار على نهجه أهل البيت الطاهرون عليهم السلام.

    

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات