نصر الله يستقبل مدير حماية منشآت كربلاء المقدسة

أخبار وتقارير
2022-04-08

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الخميس، مدير حماية المنشآت في كربلاء المقدسة العميد عباس حسين رشيد البيرماني

 

 

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الخميس، مدير حماية المنشآت في كربلاء المقدسة العميد عباس حسين رشيد البيرماني.

وتطرق نصر الله في حديثه إلى أهمية دور مديرية حماية المنشآت باعتبار أن الأخيرة تمثل ممتلكات وأماكن عامة تقدم الخدمات لكل المواطنين. 

فيما أشار البيرماني إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو مديريته وهم يواصلون الليل والنهار من أجل حماية ممتلكات الدولة والدوائر والمنشآت العامة، مستلهمين الصبر والعزيمة والإقدام من وجود المرقدين الطاهرين لأبي عبد الله الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام في كربلاء ومرخصين الغالي والنفيس خدمة لهذه المدينة المقدسة وأبنائها الغيارى. 

وعقب مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله على ذلك بالقول: إن الواجب الإنساني والأخلاقي والشرعي على كل مسؤول ومنتسب بل وكل مواطن يعيش في هذا البلد أن يضع نصب عينيه ويستحضر في باله دائما التضحيات التي قدمها الإمام الحسين عليه السلام لهذه الأمة وللعالم أجمع وأن يتخذه أسوة حسنة وقدوة في كل حركة وسكنة وكل قرار أو فعل يقدم عليه. 

منوها بالدور الكبير الذي يقوم به أهالي كربلاء المقدسة وحوزاتها ومواكبها الحسينية في الحفاظ على أمن واستقرار هذه المدينة وحمايتها من الأفكار الهدامة والتصرفات الدخيلة تعزيزا لقدسيتها واحتراما لمكانتها الدينية والتاريخية فهي كربلاء وكربلاء تعني الشرف والغيرة والإباء والكبرياء والفداء والشهادة في سبيل الحق.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات