نصر الله: سماحة المرجع الشيرازي يؤكد على دور العشائر في رعاية الشباب المسلم

أخبار وتقارير
2022-01-30

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الشيخ يوسف مناف أل كماز الشمري وعددا من وجها

 

 

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الشيخ يوسف مناف أل كماز الشمري وعددا من وجهاء وأبناء العشيرة.

وقال السيد عارف نصر الله في أثناء حديثه مع الضيوف: إن سماحة المرجع الشيرازي حفظه الله كثيرا ما يؤكد على دور العشائر في رعاية الشباب المسلم وتنميته بالفضائل والقيم الأخلاقية ومحبة أهل البيت عليهم السلام وخدمتهم وإحياء أمرهم.

وتابع: بل إن سماحته يرى أن الاهتمام بالشباب وتثقيفهم وتعليمهم من أهم الواجبات الاجتماعية التي ينبغي للمضيف العربي أن يقوم بها.

وأضاف: ولا ننسى ما للعشائر من دور مهم في الالتفاف حول المرجعية الدينية وتلبية ندائها حتى لو تطلب الأمر بذل النفس لأن المرجعية هي القيادة الربانية وهي صمام الأمان للوطن والامتثال لأوامرها والعمل بتوجيهاتها السديدة جزء من الواجب الشرعي.

وشدد نصر الله على ضرورة أن تتلاحم العشائر مع بعضها وتحت رعاية وتوجيهات المرجعية والوقوف بوجه أي انحراف أو خطر يداهم العقيدة والوطن.

لافتا إلى وجوب المطالبة بتفعيل قانون قدسية كربلاء للحفاظ على أولادنا وبناتنا من تأثير التيارات الفكرية المنحرفة ومنعهم من الابتذال والتميع وسماع الأغاني وأمثالها لأن في ذلك تضييع للهوية الإسلامية والوطنية وتغليب للباطل على الحق والأولى للشباب المسلم أن يشارك في الشعائر الحسينية والمناسبات الدينية المختلفة.

    

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات