نصر الله يطلع على أوضاع الشيعة في الهند ويدعو إلى التمسك بالتشيع مهما كانت الظروف

أخبار وتقارير
2021-12-17

طلع مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله على مجمل أوضاع الشيعة في الهند، داعيا إلى التمسك بالتشيع العظيم مهما كانت الظروف

 

اطلع مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله على مجمل أوضاع الشيعة في الهند، داعيا إلى التمسك بالتشيع العظيم مهما كانت الظروف عصيبة.

وأفاد مراسلنا أن السيد عارف نصر الله استمع إلى عرض مفصل عن أحوال المسلمين وشيعة أهل البيت عليهم السلام في الهند وذلك لدى استقباله أمس وفدا من دولة الهند برئاسة العلامة السيد علي النقوي.

وبدوره بلغ نصر الله الوفد الزائر تحيات ودعوات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله مشددا في الوقت نفسه على ضرورة التمسك بأخلاق ومبادئ أهل البيت عليهم السلام والوقوف بوجه كل الظروف والتحديات مهما كانت صعبة.

وأكد نصر الله: إن التشيع ومنذ اليوم الأول لرحيل النبي المصطفى صلى الله عليه وآله واجه الطغيان والانحراف والفساد وقدم على مذبح الحرية من أغلال البشر أغلى القرابين وأعز الأرواح وأطهر الدماء فهو لم يصل إلينا نقيا خالصا إلا بتضحيات الأئمة والأوصياء والعلماء والأصحاب والصالحين.

وقال مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة: إننا نأمل أن يتغير الحال وتتحسن الأوضاع في كل المناطق التي يتواجد فيها الشيعة ونطمح إلى أن تسود حالة التعايش السلمي بين جميع الطوائف والأديان والمذاهب ولكن علينا أن نكون حذرين واعين ونتسلح بقوة العقل والمنطق لأن الله يحب المؤمن القوي.

       

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات