مدير مكتب العلاقات ببغداد يزور عائلة الشهيد عصام المرشدي

أخبار وتقارير
2021-12-02

عملاً بتوجيهات المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، حول ضرورة التواصل مع عوائل الشهداء، زار مدير مكتب العلاقات العامة في الكاظمية المقدسة،

عملاً بتوجيهات المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، حول ضرورة التواصل مع عوائل الشهداء، زار مدير مكتب العلاقات العامة في الكاظمية المقدسة، عائلة الشهيد عصام المرشدي.

وقال الشيخ أحمد اللامي لمراسلنا: "إن للشهداء حقاً علينا فرضته الشريعة الغراء والقيم الإنسانية والأخلاقية كما أوجبته المرجعية الدينية الرشيدة، وهذا الحق يتمثل برعايتهم والسعي في قضاء حوائجهم ومعاونتهم والتواصل معهم كلما أمكن".

وأضاف: "ونحن اليوم بمعية الإخوة الأعزاء في(منظمة بيعة الرضوان) نتشرف بزيارة عائلة الشهيد السعيد عصام المرشدي رحمه الله، لنستلهم العبرة والدرس من الشهداء ونقدم لأنفسنا ولهم العزاء والمواساة لأن الشهداء كما يقول السيد المرجع هم رموز المجتمع التي تنير دروبنا بدمائهم وتضحياتهم التي رخصوها دفاعا عن الإسلام ومقدساته وعن العراق الجريح".

وتابع اللامي: "والقرآن الكريم قد بين عظمة الشهداء ومنزلتهم عند الله ومن جملة ما قاله تعالى: (إِنَّ ٱللَّهَ ٱشْتَرَىٰ مِنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَٰلَهُم بِأَنَّ لَهُمُ ٱلْجَنَّةَ)، معقباً بالقول: "هذا هو ثمن البيع مع الله تعالى تفتح لهم ابواب الجنة ويجعل لهم نورا وشفاعة وهل هناك فوز أكبر من هذا الفوز؟".

هذا وقدم مدير العلاقات العامة لعائلة الشهيد المرشدي بعض الهدايا العينية وأبلغهم تحيات سماحة المرجع الديني السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله فما أعرب أفراد عائلة الشهيد عن شكرهم وامتنانهم محملين اللامي والوفد المرافق له أمانة السلام إلى السيد المرجع داعين له بطول العمر وموفور الصحة ودوام التوفيق لخدمة الدين ونصرة المؤمنين.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات