بمشاركة العلاقات العامة.. إزاحة الستار عن الضريح الجديد لقبر الشيخ هادي الكربلائي

أخبار وتقارير
2021-11-05 آخر تحديث :2021-11-07 05:23

بمشاركة وفد من مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، أزاح كربلائيون الستار عن ضريح جديد لمقبرة الخطيب

 

بمشاركة وفد من مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، أزاح كربلائيون الستار عن ضريح جديد لمقبرة الخطيب الحسيني الراحل سماحة الشيخ هادي الكربلائي رحمه الله، في مقبرة الوادي الجديد بمدينة كربلاء المقدسة.

وقال السيد حيدر عابدين، أحد أعضاء الوفد المشارك: "إن الضريح الذي تشرفنا اليوم بافتتاحه وإزاحة الستار عنه هو في الحقيقة إهداء من دائرة المزارات الشريفة بعد تنسيق وجهد كبير بذله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة جناب السيد عارف نصر الله".

مبينا: "ويعود هذا الضريح في الأصل إلى مرقد ومزار العلامة الشيخ أحمد بن فهد الحلي قدس سره، والذي يشهد حاليا تجديدا وتوسيعا لعمارته وبفضل جهود السيد عارف نصر الله أيضا وقد بلغ إلى نسبة إنجاز متقدمة جدا وسيعلن عن افتتاحه قريبا إن شاء الله تعالى".

وذكر عابدين: أن"عائلة الخطيب المعروف المرحوم الشيخ هادي الكربلائي قدمت أثناء الافتتاح درعاً لمسؤول العلاقات العامة وكلمة شكر للمرجعية الشيرازية الرشيدة لاهتمامها الكبير بإحياء تراث وذكر الخطباء الحسينين".

هذا وحضر الافتتاح عدد كبير من الخطباء والشعراء والرواديد والوجهاء وأصحاب المواكب الحسينية وشيوخ العشائر فضلاً عن أبناء الشيخ الكربلائي وبعض أفراد أسرته. 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات