لندن: مسؤول العلاقات يزور المرجع الفياض في رحلته العلاجية

أخبار وتقارير
2021-10-27 آخر تحديث :2021-10-28 04:40

زار وفد من هيأة علي الاكبر عليه السلام وشخصيات من الجالية

 

زار وفد من هيأة علي الاكبر عليه السلام وشخصيات من الجالية الإسلامية في بريطانيا برئاسة مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة، مساء الاثنين، سماحة المرجع الديني الشيخ إسحاق الفياض، في محل إقامته حالياً اثر خروجه من  مستشفى كروميل في لندن حيث أجريت عملية جراحية لعينيه.

وفي اتصال هاتفي مع محرر الموقع صرح السيد عارف نصر الله قائلاً: "إن سماحة المرجع الفياض دام ظله، خرج من المستشفى بعد إجراء عمليات عدة لكلتا عينيه تكللت بالنجاح، وهو الآن يتعافى تدريجياً بحمد الله تعالى وأن حالته الصحية جيدة جداً وسوف يتم رحلته العلاجية ويعود إلى البلاد قريباً".

وأكد نصر الله: إن الفياض ورغم إجراء العمليات الجراحية ورقوده في المستشفى لم ينقطع عن استقبال الوفود والزائرين ومتابعة أخبار العراق والمسلمين في سائر البلدان ويدعو إلى تعميق الولاء والتمسك بمنهج أهل البيت عليهم السلام وتوحيد صفوف الشيعة ونصرة قضاياهم المصيرية في كل مكان.

وتابع: ومن بين القضايا التي أثيرت في أثناء اللقاء مع سماحة المرجع الفياض زيارة الأربعين الحسيني وضرورة زيادة الاهتمام بها واغتنام فرصة تجمع الناس من مختلف الأديان والمذاهب والبلدان في المسيرة المليونية لتوعيتهم ودعوتهم لمعرفة الأئمة المعصومين عليهم السلام واتباع مدرستهم الفكرية والأخلاقية العظيمة.

وأضاف نصر الله: وشدد سماحته على أهمية إقامة الشعائر الحسينية واستثمار المناسبات الدينية إعلاميا وثقافيا لنشر الهداية والوعي بين الناس، ورفع الحيف والقتل عن الشيعةوالموالين في مختلف أنحاء العالم وهو الهدف نفسه الذي وجه إليه سماحة المرجع السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله والذي كان وما يزال يسعى إلى تحقيقه بالاستفادة من عاشوراء والأربعين والمناسبات الأخرى.

وأكد نصر الله أثناء اللقاء: إن المرجع الشيرازي دام ظله هو الذي رفع شعار"الحسين يوحدنا" في إشارة دقيقة منه إلى ضرورة اغتنام الفرص والعمل على تكريس الحوار بين الأديان والمذاهب والشعوب لتتعرف أكثر على النهضة الحسينية الإصلاحية المباركة والتمسك بثوابتها ومبدأيتها الفريدة.

هذا وكان سماحة المرجع الشيخ إسحاق الفياض دام ظله، قد غادر النجف الأشرف منذ أيام إلى لندن للمعالجة، وبحسب الفريق الطبي في مستشفى كروميل، إن حالته الصحية أصبحت جيدة وأن ثلاث عمليات لكلتا عينيه قد تمت بنجاح.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات