اسطول من عجلات الماء يباشر بدعم المواكب (الساقي)

أخبار وتقارير
2021-09-26

انطلق وعلى بركة الله برنامج الخدمي الكبير(الساقي), التابع الى المشروع الحسيني الكبير, لتوزيع الماء على المواكب والهيئات.

 

انطلق وعلى بركة الله برنامج الخدمي الكبير(الساقي), التابع الى المشروع الحسيني الكبير, لتوزيع الماء على المواكب والهيئات.

  وقال السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق: يعد هذا البرنامج من اضخم البرامج الخدمية في كربلاء المقدسة, والذي يغذي مواكب مدينة الامام الحسين عليه السلام, في مركز المدينة القديمة منها شارع قبلة الامام الحسين عليه السلام وشارع الجمهورية وشارع قبلة ابي الفضل العباس عليه السلام, وتعد هذه الاماكن قلب المدينة القديمة كونها متاخمة للمرقدين الطاهرين.

واضاف: ان المشروع لايزال مستمر في عملية الدعم المتواصل لجميع المواكب والهيئات من خلال التنسيق المشترك عن طريق وحدة السيطرة في المشروع الحسيني الكبير, والذي يتكون من عدة اقسام خدمية مختلفة, ومنها مشروع الساقي الكبير.

وبين: ان هذا الاسطول الخدمي الذي يتكون من عشرات العجلات الحمل, والتي تحمل صناديق الماء, ماهي الا جزء بسيط من مشروع مستمر يغطي مدينة الامام الحسين عليه السلام, حتى رجوع اخر زائر حسيني الى بيته.

للتنويه....هنالك توزيع يومي على المواكب وعلى مدى الزيارة    

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات