مسؤول العلاقات العامة يستقبل عددا من ضباط طيران الجيش العراقي

أخبار وتقارير
2018-07-03 آخر تحديث :2018-07-03 07:39

استقبل السيد مسوؤل العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

استقبل السيد مسوؤل العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في العراق، السبت ,عددا من ضباط طيران الجيش العراقي.

وقال السيد عارف نصر الله: لقد اسهم طيران الجيش العراقي البطل وبشكل فعال وكبير في حسم كافة المعارك التي خاضها ضد تنظيم داعش الارهابي, حيث كان له الاثر البالغ في كسر شوكة الارهاب من خلال الضربات الجوية الدقيقه والحاسمة.

وتابع: ان دوركم كان واضحا للعيان في معالجة كافة الاهداف المهمه للعدو .لافتا الى الدور الانساني الذي لعبته قواتنا الجوية البطلة في ضرب الاهداف المهمة والصعبة والتي كان يستخدم فيها تنظيم داعش الارهابي الغاشم الشيوخ والاطفال والنساء كدروع بشرية لحماية اهدافه .

ونوه نصر الله: ان الطلعات الجوية العراقية التي دكت اوكار التنظيم الارهابي المجرم كانت لها الاثر الكبير في بث الخوف والرعب لديهم مما اضعف بذلك قدراتهم القتالية .

واكد مسؤول العلاقات العامة: لقد كنتم اصحاب قضية سامية وهدفكم كان واضحا في الدفاع عن بلدكم ودينكم ومقدساتكم لقد وضعتم العراق في قلوبكم وامام اعينكم .مذكرا بالسنوات الصعبة التي مرت على العراق خلال احتلال داعش لبعض المدن العراقيه وما مارسه من ظلم وعنف وقتل وتهجيرلكافة العراقين وبجميع اطيافهم ومذاهبهم .

واوضح: كان لكم دورا رائعا في قضية الاسناد من خلال نقل الجنود والمعدات القتالية بين القطعات العسكرية هذا غير قدرتكم في الدفاع عن القطعات العسكرية.

هذا وضم الوفد الزائر المقدم الطيار محمد عبد الحسين آمر مفرزة طيران الفرات الاوسط والرائد الطيار علي عادل عباس والنقيب الطيار جاسم عبد المحمد والملازم اول طيار محمد صباح.

 

 

 

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات