مشاركة عزاء المرجع الحكيم بحضور مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية

أخبار وتقارير
2021-09-08

شارك السيد عارف نصر الله, مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في العراق, في مراسم العزاء ومجلس الفاتحة, والتي اقيمت على روح المرجع الديني الكبير آية الله السيد محمد سعيد الحكيم قدس سره الشريف, مع وفدا من طلبة العلوم الدينية وجمع من حوزة كربلاء المقدسة.

شارك السيد عارف نصر الله, مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في العراق, في مراسم العزاء ومجلس الفاتحة, والتي اقيمت على روح المرجع الديني الكبير آية الله السيد محمد سعيد الحكيم قدس سره الشريف, مع وفدا من طلبة العلوم الدينية وجمع من حوزة كربلاء المقدسة.

وقال نصر الله: ان المرجع الحكيم رحمه الله, كان أحد المرجعيات البارزة للمسلمين الشيعة، ليس في العراق وحسب، بل كان له مقلدون في دول الخليج العربي، وإيران، ولبنان، وباكستان، وأفغانستان، ودول العالم الغربي.

واضاف: يمثل آية الله محمد سعيد الحكيم، رمزاً فقهياً من رموز الحوزة العلمية بمدينة النجف، بما يحمله من امتداد معرفي وأخلاقي لأدبيات هذه المدرسة، التي جرت عادتها على الحفاظ على أمن وسلامة المؤمنين، ورعاية شؤونهم، وحل مشكلاتهم، وإعانة الفقراء، والإفتاء في المسائل الفقهية المختلفة.

واكد: ان وفاة العالم خسارو كبيرة للاسلام واهله, وثلمة يصعب تعويضها, رحم الله المرجع الحكيم واسكنه فسيح جناته, بحق اهل البيت عليهم السلام.   

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات