مسؤول العلاقات العامة: الشعائر الحسينية مستقلة وخالصة للامام الحسين عليه السلام فقط

أخبار وتقارير
2021-08-27

شدد مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق, على عدم استخدام الشعائر الحسينية وقضيتها كعملية انتخابية,او اي شكل من اشكال الدعاية الشخصية, جاء ذلك خلال استقباله المهندس امال الدين الهر والشيخ عزيز الخفاجي, وجمع من اهالي كربلاء المقدسة.

شدد مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق, على  عدم استخدام الشعائر الحسينية وقضيتها كعملية انتخابية,او اي شكل من اشكال الدعاية الشخصية, جاء ذلك خلال استقباله المهندس امال الدين الهر والشيخ عزيز الخفاجي, وجمع من اهالي كربلاء المقدسة.

واضاف: "علينا ان نكون في طليعه الاشخاص الذين يعملون من اجل كربلاء واهلها وان نتكاتف في ما بيننا من اجل الوصول الى النقطه السامية من الانجازفي خدمة مدينة الامام الحسين عليه السلام, لكي يحسب هذا العمل لاهلها الكرام".

وبين: كما قال المرجع المفدى آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام الله ظله الشريف,هذا الأمر يستدعي وقفة جادة، وتخطيطا جادا، لإنقاذ العراق والعراقيين مما يحيط بهم من ظلم وقهر وحرمان، لابد له من نهاية، ولكن هذا لن يتحقق من دون جهود حقيقية، لاسيما أن جميع مقومات النهوض بالعراق موجودة ومتوفرة بدءًا من الموارد البشرية والإمكانات العلمية وليس انتهاءً بالثروات الطبيعية الهائلة التي تضمها أرض العراق، مما يتوجب استثمارها لصالح الشعب.

واكد: ان المرجعية الشيرازية قد ذكرتها سابقا, انها تقف بحيادية مع جميع المرشحين الذين يهدفون الى خدمة كربلاء المقدسة ولا غيرها. 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات