مجلس العلاقات العامة اليومي وشهادة ابي الفضل العباس عليه السلام

أخبار وتقارير
2021-08-16 آخر تحديث :2021-08-16 10:51

في ليلة ابا الفضل العباس عليه السلام في الثامن من المحرم الحرام يستمر مجلس العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، يعتلي المنبر الحسيني سماحه الشيخ رسول اللامي أعزه الله، وبحضور عددا من محبي وخدام الإمام الحسين عليه السلام.

 

في يوم ابا الفضل العباس عليه السلام في ليله الثامن من المحرم الحرام يستمر مجلس العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، يعتلي المنبر الحسيني سماحه الشيخ رسول اللامي أعزه الله، وبحضور عددا من محبي وخدام الإمام الحسين عليه السلام.

وذكر الشيخ اللامي:  لقد اخذت شخصية العباس عليه السلام اهتمامها الواسع في أعمال المحققين، وكلمات المؤرخين، حتى انك لم تجد مؤرخا إلا وأشار إلى سيرة العباس عليه السلام تفصيلا وايجازا، مما يمكن القول ان هذه الشخصية الملحمية فرضت نفسها على الواقع التحقيقي، واملت المساحة التاريخية الشاسعة بالكثير من المواقف التي اذهلت الجميع.

واضاف: إن ما نجده من كلمات المعصومين عليهم السلام في تقريض شخصية العباس عليه السلام سيكون حافزاً مهماً للوقوف على حقائق غيبية أشار اليها المعصوم، أوضح فيها معالم شخصيته التي لم يستطع أحد ان يستكشفها الا من خلال شواهد المعصومين عليهم السلام الذين دفعوا بهذه الشخصية المهمة إلى واجهة الأحداث فضلاً عن مواقفها ومحطات حياتها البطولية.

والجدير بالذكر أن المجلس الحسيني مستمر ليوم التاسع من محرم الحرام، بعدها تم توزيع طعام الغداء تبركا

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات