السيد عارف نصر الله جميع المرشحين يجب أن يخدموا كربلاء المقدسة

أخبار وتقارير
2021-08-08

شدد السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بأن مدينه الإمام الحسين عليه السلام كربلاء المقدسة عانت من الإهمال الواضح من قبل السلطات المتعاقبه التي مرت عليها

 

شدد السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بأن  مدينه الإمام الحسين عليه السلام كربلاء المقدسة عانت من الإهمال الواضح من قبل السلطات المتعاقبه التي مرت عليها، من دون فائده تذكر وهذا فشل ذريع يحسب على ساسه المدينه، جاء ذلك خلال استقباله للعلويه صفاء هاشم نصر الله، المرشحه عن الدائره الثالثه لمركز المدينه، لانتخابات مجلس النواب العراقي.

واضاف نصر الله: إن مرجعية ايه الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، تقف بحياديه تامه مع كل شخص يحاول أن يقدم خدمه لمدينه الإمام الحسين عليه السلام.

وبين: على جميع المتقدمين للترشيح لمجلس النواب العراقي، أن يضعوا بنصب أعينهم كربلاء وخدماتها وقدسيتها، كون من يتخلف عن خدمتها لايستحق ان يكون في أي مكان.

من جانبه أضافت العلويه نصر الله: علينا أن نتحد أمام جميع المشكلات من أجل أن نجعل مدينه الإمام الحسين عليه السلام، على قدر الاسم والمسمئ، وإنشاء الله سوف نكون على قدر المسؤولية. 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات