السيد عارف نصر الله: كل من يختار هذا الطريق عليه ان يعرف قيمه كربلاء اولا

أخبار وتقارير
2021-07-15

شدد مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق على اهمية العمل بوتيرة نكران الذات وجعل مدينه الامام الحسين عليه السلام النقطه الاولى للانطلاق نحو بناء قاعدة خدمية رصينه تهدف الى خدمة اهالي المدينة المظلومين, جاء ذلك خلال لقاءه مع المرشح لانتخابات مجلس البرلمان المهندس فلاح حسن عوج.

شدد مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق السيد عارف نصر الله, على اهمية العمل بوتيرة نكران الذات وجعل مدينه الامام الحسين عليه السلام النقطه الاولى للانطلاق نحو بناء قاعدة خدمية رصينه, تهدف الى خدمة اهالي المدينة المظلومين, جاء ذلك خلال لقاءه مع المرشح لانتخابات مجلس  البرلمان المهندس فلاح حسن عوج.

واضاف: "ان المرجعية الشيرازية كانت ولازالت تدعم كل من يخدم مدينه الامام الحسين عليه السلام شريطة ان يضع المدينة واهلها في اولويه برنامجه الفعلي وليس للشعارات, كون المسؤولية ليست بالسهله ولا بالطريقة البسيطة كما يعتقد البعض, لان كربلاء تختلف عن باقي المدن لانها مدينه سيد الشهداء عليه السلام".

وبين: مدينه كربلاء محط انظار الجميع كونها من اقدس الاراضي التي يقصدها الناس للتبرك والتضرع لله عز وجل, لذلك كل من يخوض مثل هذا الغمار عليه ان يكون عارفا بقيمتها ومكانتها بين الجميع.

من جانبه: قدم المهندس عوج شرحا مفصلا عن جمله من الامور التي سوف يستند عليها في مشروعه القادم لخدمة مدينه الامام الحسين عليه السلام متعهدا امام الله ان يكون وفيا لهذه المدينة المقدسة واهلها الاطياب. 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات