مسؤول العلاقات يزور عدداً من المواكب الحسينية في مدينة الكاظمية المقدسة

أخبار وتقارير
2021-07-10 آخر تحديث :2021-07-10 09:39

في سياق جولاته الميدانية الدورية، زار السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات

 

 

في سياق جولاته الميدانية الدورية، زار السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية أية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف، الجمعة، عدداً من المواكب الحسينية في بغداد والكاظمية المقدسة.

واطلع نصر الله، على مجمل البرامج والفعاليات الشعائرية والثقافية والاجتماعية التي تقدمها مواكب الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله، مبدياً إعجابه بالتنظيم العالي وحسن الإدارة وحجم الخدمات المقدمة لزائري العتبات وعموم الناس. 

كما أشاد بالجهود الكبيرة والروح الحسينية والمبدئية التي يتسم بها خدام أهل البيت عليهم السلام من أصحاب المواكب، مشدداً في الوقت نفسه على أهمية العمل وحث الآخرين لإحياء مناسبة عيد الله الأكبر(الغدير) بما يليق بالولاية العلوية وإكمال الدين وإتمام النعمة والاحتفاء بهذا العيد والاهتمام به كما هو الاهتمام بعاشوراء.     

والتقى نصر الله عددا من الشخصيات العلمية والعشائرية والوجهاء والمؤمنين وتبادل معهم الحديث عن ضرورة احياء ذكريات المعصومين عليهم السلام وبقية المناسبات الإسلامية بالصورة اللائقة، واستثمار كل الطاقات الشبابية المتاحة لتطوير سبل ووسائل التعبير عن الولاء والانتماء لمدرسة أهل البيت عليهم الصلاة والسلام. 

وختم مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة جولته في حسينية قصر الزهراء عليها السلام حيث حضر مجلس العزاء المنعقد لمناسبة استشهاد الامام محمد الجواد عليه السلام.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات