العلاقات العامة تقيم مجلس عزاء لذكرى شهاده الإمام الصادق عليه السلام

أخبار وتقارير
2021-06-11

اقيم في مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسه مجلس عزاء بمناسبه ذكرى شهاده الإمام الصادق عليه السلام بعد صلاه الظهر، بحضور جمع من خدام الأمام الحسين عليه السلام وطلبه العلوم الدينيه، ارتقى المنبر فضيله الخطيب الشيخ زهير الأسدي

اقيم في مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسه مجلس عزاء بمناسبه ذكرى شهاده الإمام الصادق عليه السلام بعد صلاه الظهر، بحضور جمع من خدام الأمام الحسين عليه السلام وطلبه العلوم الدينيه، ارتقى المنبر فضيله الخطيب الشيخ زهير الأسدي.

تطرق الاسدي في كلامه حول الأمور التي كيف استطاع الامام الصادق(عليه السلام) ان يصنع طبقة كبيرة جداً من المثقفين و العلماء واستطاع خلال هذه الفترة المختصرة من الحرّية ان ينشر من العلوم ما ملىء الخافقين و إلى يومنا هذا.

واضاف: انّ عصر الامام إمتاز بالانقسامات السياسية و المذهبية خصوصاً في عهد المنصور الدوانيقي الذي نشر ظلمه و جوره في البلاد فتعددت الحركات الثورية من العلوييّن وغيرهم ضد بني العباس، و في ظل هذه الثورات كان بنو العباس قد إنغمسوا في الملذات و الترهات و الليالي الحمراء و الاسراف على المغنيات و الراقصات و المضحكين و الشعراء و من جهة أخرى طالت يدهم الظالمة إلى الابرياء من آل محمد(صلى الله عليه وآله).

بعدها تم أقامه مجلس اللطم بمناسبه الذكرى الاليمه لشهاده الإمام الصادق عليه السلام بصوت الرادود الملا محمد الحائري.. وتوزيع طعام الغداء تبركا

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات