نصر الله يزور السادة آل الطالقاني ويحذر من استهداف كربلاء المقدسة

أخبار وتقارير
2021-04-25

زار مسؤول العلاقات العامة لمرجعية أية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اليوم السبت،ديوان السادة الطالقانيين في كربلاء المقدسة.

 

زار مسؤول العلاقات العامة لمرجعية أية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اليوم السبت،ديوان السادة الطالقانيين في كربلاء المقدسة.

ونقل مراسلنا عن السيد عارف نصر الله قوله: أن من مميزات شهر رمضان الفضيل وبركاته إشاعة روح الالفة  والتزاور بين المؤمنين وهكذا كان أئمتنا عليهم السلام يفعلون ويحثون شيعتهم ومواليهم، ونحن من هذا المنطلق اعتدنا على زيارة الأقارب الأحبة والأصدقاء الاعزاء وتعاهدهم وتفقد أحوالهم بمقدار ما نستطيع تعميقا للاخاء وترسيخا المودة وتعاونا على البر والتقوى وتواصيا بالحق واليوم نحط الرحال في ديوان السادة الكرام من ال الطالقاني في كربلاء المقدسة.

وأفاد مراسل أن نصر الله ابتدأ الكلام بذكر حديث الثقلين المبارك للاستدلال على عظمة أهل البيت عليهم السلام وبخاصة السيدة الزهراء صلوات الله وسلامه عليها. لافتا في الوقت نفسه إلى مظلوميتها التاريخية وكيف أن أهل الضلال وعلماء السوء فضلا عن الحكام الظلمة والجهلة على مر العصور يحاولون التقليل من أهمية واقعة هجوم الدار والتشكيك بخبر كسر الضلع وإسقاط المحسن الشهيد رغم شهرته وتواتره في مصادر الخاصة والعامة.

وحذر مسؤول العلاقات من حملات التشويه المعاصرة وتأثيرها على الشباب المؤمن بهدف تحطيم معنوياته وتسقيط رموزه وزرع الشك في قلبه تجاه المسلمات الدينية والأمور العقائدية ومن ثم استسلامه للمخططات الشيطانية والمؤامرات الاستكبارية وتنفيذه لاجنداتها المشبوهة.

وشدد نصر الله على ضرورة الاهتمام بالشباب وتوعيتهم وتبصيرهم بما يجري وتسليحهم بعلوم واداب أهل البيت عليهم السلام وعدم تركهم لاستغلال الأعداء والمنافقين. مشيرا إلى أن كربلاء المقدسة تستهدف اليوم كما السابق ويتعرض شبابها للتخريب الفكري والانحطاط الأخلاقي بحجة الحرية والتقدم والمدنية وامثال هذه الطروحات التي ترويجها بعض الجهات المحسوبة على التشيع وللاسف.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات